توقيع لوحة المخطط الاستراتيجى لمدينة مسير محافظة كفر الشيخ تمهيدًا للسير فى إجراءات الاعتماد

‏‎صدّق اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، على المخطط الإستراتيجى العام لمدينة مسير، بعد عقد جلسة استماع نظمتها الوحدة المحلية لمدينة مسير.

وأوضح السيد محافظ كفرالشيخ، أن المخطط الإستراتيجى العام لمدينة مسير، يهدف إلى تحويل مدينة مسير إلى مدينة مستدامة ذات بيئة نظيفة، وتوفير فرص عمل للمواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم، وتطوير البنية التحتية للمدينة، مشيرًا إلى أن المخطط الإستراتيجى العام لمدينة مسير، يأتى فى إطار خطة الدولة لتحسين جودة الحياة للمواطنين وتحقيق التنمية الشاملة فى ربوع مصر.

تجدر الاشارة ، انه تم عرض ومناقشة المخطط مع جميع المعنيين، بما فى ذلك أهالى المدينة والمسؤولين، وتمت الموافقة عليه ، وذلك تمهيدًا لاعتماده من السيد وزير الإسكان والمرافق، طبقًا لقانون البناء رقم ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية وتعديلاتهم.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد، والمهندس ممدوح عبد العليم مدير إقليم الدلتا التابع للهيئة العامة للتخطيط العمراني، والمهندس مصطفى البخ من الإقليم، والمهندسة فاطمة الشوادفى، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.