ختام الورشة التدريبية لمديري العموم بإدارات التخطيط العمراني بالمحافظات بالتعاون بين الهيئة العامة للتخطيط العمرانى ومركز التنمية المحلية للتدريب

في اليوم الرابع وختامًا لفعاليات الأسبوع التدريبي التاسع من الخطة التدريبية للمحليات تحت عنوان ” المخططات (الاستراتيجية – التفصيلية)” والأحوزة العمرانية والمراصد الحضرية

خلال الفترة من 8 / 10 /2022 إلى 13 /10/2022 م.

عرضت المهندسة/ سهام محي الدين مدير عام المرصد الحضري بالهيئة العامة للتخطيط العمراني الجزء الأول من البرنامج التدريبي حيث تناولت التعريف بالمرصد الحضري والمؤشرات الحضرية .

كما قامت الدكتورة المهندسة/ ابتهال عبد المعطي الاستشاري بالهيئة العامة للتخطيط العمراني، بشرح لدليل الرصد الحضري ومؤشرات حالة البيئة العمرانية للمحافظات المصرية، كما تم عرض لتجربة الرصد الحضري ومؤشرات حالة البيئة العمرانية لمحافظة كفر الشيخ.

جدير بالذكر أنه تم توزيع الأسئلة التقيمية لقياس مدي استفادة السادة المتدربين من البرنامج التدريبي ومدي تفاعلهم مع السادة المحاضرون.

وقد أعرب المشاركون في الختام عن مدي استفادتهم ورغبتهم في تكرار مثل هذة البرامج التدريبية المتميزة ووجهوا الشكر للقائمين علي البرنامج والمحاضرين.